أرشيف

ربة منزل تمارس الجنس مع عشيقها بعد قتل زوجها

شهدت محافظة القليوبية المصرية جريمتى قتل بمنطقة شبرا الخيمة، حيث قامت ربة منزل وعشيقها بقتل زوجها والتخلص منه بعد أن طلبت من العشيق التسلل إلى منزلها ليلا لقتل الزوج أثناء نومه ثم مارسا الرذيلة سويا والثانية إطلاق 5 أشخاص الرصاص من بنادقهم الآلية على محام للأخذ بالثأر منه .
وكانت أجهزة الأمن بمحافظة القليوبية “50 كم شمال القاهرة” قد تلقت بلاغين من الأهالى بمصرع كل من محمد إبراهيم بيومى “45 سنة -فنى غلايات” بعدة طعنات ومحمد حنفى على مصطفى “25 سنة” محام إثر عدة طلقات نارية .
وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادثين، توصلت تحريات المباحث أن المجنى عليه الأول تخلصت منه زوجته بمساعدة عشيقها، حيث اتفقت الزوجة مع العشيق على التخلص من الزوج ليخلو لهما الجو فتوجه ليلا لنومه وطعنه عدة طعنات حتى لفظ أنفاسه ومارسا الرذيلة سويا.
ألقى القبض عليهما وهما مصطفى “40 سنة- كهربائى” ونيرمين “35 سنة- ربة منزل” واعترفا بارتكابهما الواقعة.
وتبين أن الحادث الثانى وراءه 5 أشخاص من محافظة قنا قتلا المجنى عليه أخذا بالثأر لقيام والده بقتل شقيقين حيث تتبعه المتهمون الخمسة فى منطقة ابن الحكم بشبرا الخيمة وأثناء سيره فى الشارع فى عز الظهر أمطروه بوابل من الرصاص مستغلين انعدام التواجد الأمنى، ألقى القبض على المتهمين ، وتولت النيابة التحقيق .

زر الذهاب إلى الأعلى